Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ماربيا, Golden Mile
property
السعر 13 829 200 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 392 m2
6 غرفة, 4 الحمامات, 5 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/07/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات دوبلكس واسعة مع تصميم فاخر في ماربيا

يقع العقار في جولدن مايل في ماربيا. يعتبر Golden Mile قلب مدينة ماربيا. بلدية ماربيا هي منطقة مشهورة في أوروبا بأكملها لقضاء الإجازات والمعيشة الدائمة. إنها واحدة من المناطق الأولى في إسبانيا التي أصبحت نقطة دولية للسياح. ماربيا هي موطن للمحلات التجارية الفاخرة والمطاعم عالية الجودة والفنادق المشهورة في جميع أنحاء العالم والجمال الطبيعي الفريد والشواطئ الرملية.

يقع العقار في ماربيا على بعد دقائق فقط من جولدن مايل ، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط ماربيا ، و 30 دقيقة من مطار ملقة ، و 40 دقيقة من وسط مدينة ملقة.

يقع العقار الفاخر في منتجع كامل مرتبط بعلامة تجارية مشهورة عالميًا. يقدم المجمع ضمانًا للصيانة الفنية وصيانة الحدائق ومنتجعًا صحيًا مع مسبح ومنطقة للياقة البدنية مجهزة بـ Technogym ونادي اجتماعي ومطعم من الدرجة الأولى ومنطقة عمل مشتركة ونادي للأطفال ومركز رياضي به كرة سلة وجولف محاكي وكروس فيت واليوغا والبيلاتس.

يوجد نوعان من العقارات في المشروع. الأنواع هي شقق دوبلكس بالدور الأرضي وبنتهاوس دوبلكس. تحتوي الدوبلكس في الطابق الأرضي على 4 غرف نوم ومساحات داخلية واسعة وتراسات واسعة مغطاة وغير مغطاة وطابق سفلي كبير. يتكون البنتهاوس من 4 غرف نوم وسقف مزدوج الارتفاع وشرفة كبيرة مع مسبح لا متناهي خاص وبار مسبح اختياري أو منطقة شواء.


AGP-00476

المعلومات

حجرة النوم
5+
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, حوض الاستحمام, حديقة, نادي رياضي, الشرفة, الساونا
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي