Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 639 748 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 164 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/05/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق في مجمع اجتماعي بالقرب من الشاطئ في مركز ألانيا

ألانيا هي مركز سياحي شهير في الجزء الشرقي من مدينة أنطاليا. بسواحلها الطويلة وشواطئها ومرافقها الترفيهية ومطاعمها ومسارات المشي وأشجار الحمضيات والنخيل؛ ألانيا مثالية للإقامة المريحة لمدة 12 شهرًا في السنة. يوجد هنا هيكل اجتماعي وثقافي متطور وأجواء مفعمة بالحيوية.

شقق للبيع في ألانيا تقع على مسافة قريبة من جميع الاحتياجات اليومية والمرافق الاجتماعية. تقع الشقق على بعد 600 متر من الشاطئ، و900 متر من المستشفى، و1.9 كم من مركز التسوق، و38 كم من المطار.

تقع الشقق الأنيقة في مجمع من بنايتين على مساحة 3.264 متر مربع. يوفر المشروع أنواعًا متعددة من الغرف لتلبية الاحتياجات المختلفة. يوجد داخل المجمع مجموعة غنية من وسائل الراحة بما في ذلك مسبح خارجي ومسبح مدفأ لفصل الشتاء ومركز للياقة البدنية وساونا وغرفة بخار ولوبي ومناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال ومنطقة خارجية وتحت الأرض. أماكن وقوف السيارات.

تتميز الشقق بتصميمات عصرية وعالية الجودة. تحتوي الشقق على أثاث المطبخ، وأغطية الأرضيات، والتقسيط، والحمامات المجهزة، والأبواب الداخلية، ونوافذ PVC، وكبائن الاستحمام، والفضائيات، وشرفات.


AYT-04065

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المدفأة, المصعد, الحراسة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, الشرفة, حديقة, الساونا, نادي رياضي, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
جنوب, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق