Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 19 558 440 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 565 m2
10 غرفة, 6 الحمامات, 8 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2021
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة بالقرب من الشاطئ في أليكانتي، بينيدورم

تقع الشقق بينيدورم للبيع في أليكانتي في مدينة حيوية تقع في شمال مقاطعة أليكانتي. المنطقة المرغوبة هي جزء من كوستا بلانكا، المشهورة بشواطئها الجميلة ومناخها المريح وطعامها اللذيذ.

تشتهر بينيدورم بأفقها والأنشطة العديدة التي يمكن القيام بها. على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشقق، يمكنك العثور على محلات السوبر ماركت والشاطئ والمدارس والمراكز الطبية والمطاعم. تقع المنتزهات الترفيهية ووسط المدينة والمرسى وملاعب الغولف والمحلات التجارية والنوادي الليلية على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة. ويبعد مطار أليكانتي مسافة 35 دقيقة فقط عبر الطريق السريع AP-7.

يتكون هذا المجمع الخاص من 47 طابقا. كما يوفر أيضًا وسائل راحة مثل مناطق وقوف السيارات المشتركة وغرفة تخزين فردية لكل شقة ومسبح كبير وحدائق وملعب ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية. تحتوي الشقق على غرف معيشة كبيرة، ومطابخ متوافقة مع أماكن تناول الطعام، وتراسات ذات إطلالات رائعة. بالإضافة إلى غرفتي نوم أو 3 أو 4 غرف نوم بمساحات مختلفة، يضم أجنحة فاخرة ومساحة تخزين إضافية.


ALC-00492

المعلومات

حجرة النوم
5+
ميزات العقارات
الشرفة, الساونا, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حمام السباحة, شرفة, نظام تكييف الهواء, حديقة, المدفأة, غرفة تخزين, المصعد, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي