Domaza
تركيا, إسطنبول, Uskudar, Uskudar
property
السعر 1 820 514 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 168 m2
5 غرفة, 2 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/09/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق للبيع مطلة على المدينة في مجمع آمن في أوسكودار

شقق للبيع تقع في أوسكودار، إحدى مناطق الجانب الأناضولي المشهورة بمبانيها التاريخية وإطلالتها الرائعة على مضيق البوسفور. تتمتع منطقة أوسكودار بموقع متطور للغاية سواء من حيث التاريخ أو الحياة الحديثة. أوسكودار، وهي أيضًا مريحة للغاية من حيث وسائل النقل، توفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من اسطنبول. أوسكودار هي الوجهة التي تجذب أنظار سياح اسطنبول المحليين والأجانب، وتستضيف آلاف الزوار كل عام بأجوائها التاريخية وإطلالتها على البوسفور وفعالياتها الثقافية المتنوعة.

شقق للبيع في اسكودار، اسطنبول؛ 80 م من أقرب موقف للحافلات، 120 م من أقرب سوق، 350 م من الصيدلية، 1 كم من ميناء العبارات، 3 كم من محطة المترو، 3.3 كم من جسر شهداء 15 يوليو، 9.7 كم من نفق أوراسيا ، 36.4 كم من مطار إسطنبول صبيحة كوكجن.

يحتوي المشروع، الذي يتميز بمميزات مختلفة للشقق، على أفراد أمن وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى منطقة داخلية لوقوف السيارات واستخدام حديقة مشتركة وصالة ألعاب رياضية وملعب وخدمة حضانة للأطفال.

تشمل الشقق المعروضة للبيع أيضًا ميزات مثل خيارات المطبخ المفتوح والمغلق، ومناطق استخدام الشرفة أو التراس، ومجموعة المطبخ، ونظام الأقمار الصناعية، والراحة المنزلية الذكية، وغرفة غسيل الملابس.


IST-01067

المعلومات

حجرة النوم
4
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, المدفأة, حديقة, الحراسة, غرفة تخزين, الشرفة, غرفة الغسيل, نادي رياضي, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات