Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ميخاس, El Faro
property
السعر 1 341 030 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 55 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2026
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مكونة من غرفتي نوم و3 غرف نوم في ميخاس كوستا، بالقرب من الشاطئ وملعب الجولف

تقع الشقق المعروضة للبيع في ميخاس كوستا، وهي منطقة شعبية تقع في كوستا ديل سول في جنوب إسبانيا. وهي جزء من بلدية ميخاس الأكبر حجمًا، والتي تشمل قرية ميخاس بويبلو الداخلية والمنطقة الساحلية المعروفة باسم ميخاس كوستا، وهي وجهة رائعة تقدم مزيجًا من الاسترخاء والترفيه والأنشطة الخارجية والتجارب الثقافية. تعد المنطقة أيضًا ملاذًا لعشاق الجولف مع وجود العديد من ملاعب الجولف القريبة.

شقق للبيع في ميخاس كوستا؛ يقع على بعد دقيقتين بالسيارة من الشاطئ، وعلى بعد 4 دقائق من ملعب شابارال للغولف، وعلى بعد 6 دقائق من فوينخيرولا، وعلى بعد 21 دقيقة من مطار مالقة الدولي وعلى بعد 25 دقيقة من ماربيا. يوفر المجمع أيضًا سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة اليومية.

يتكون المشروع من بنائين مكونين من 4 طوابق: الطابق الأرضي، الطابق الأول، الطابق الثاني، والعلية. تحتوي شقق الطابق الأرضي على حديقة خاصة، بينما تحتوي شقق البنتهاوس على تراس. يوجد في المجمع حمامات سباحة ومناطق ترفيهية. يتم تضمين خدمات وقوف السيارات والتخزين لجميع الشقق في السعر.

تتميز التصميمات الداخلية للشقق ذات التصميم العصري بأجواء نظيفة وبسيطة وواسعة. بفضل تصميماتها ذات المخطط المفتوح، توفر الشقق مظهرًا بسيطًا لمساحة معيشة مريحة ومفيدة.


AGP-00843

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حديقة, حمام السباحة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, الجنوب الشرقي