Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 977 550 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 260 m2
5 غرفة, 5 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/05/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة في مجمع مع وسائل الراحة الغنية في محمودلار ألانيا

محمودلار هو حي شعبي في ألانيا بين المغتربين. إنه يوفر طبيعة مذهلة وسواحل وشواطئ. كما أن محمودلار هي موطن لجميع الاحتياجات اليومية والمرافق الاجتماعية.

شقق في ألانيا للبيع تقع في مجمع مكون من بنائين في مركز محمودلار. يقع المجمع على بعد كيلومتر واحد من الساحل، وعلى بعد 4 كم من جامعة علاء الدين كايكوبات، وعلى بعد 5.5 كم من منتزه ديمشاي الطبيعي، وعلى بعد 7.5 كم من مستشفى ألانيا للتعليم والبحوث، وعلى بعد 10.5 كم من مركز ألانيا، وعلى بعد 28 كم من مطار غازي باشا.

يقع المشروع المكون من بنايتين يحتوي على 100 شقة على مساحة 4.484 متر مربع. ويضم مسبحًا خارجيًا داخليًا وحمامًا تركيًا وساونا ومركزًا للياقة البدنية وغرفة بخار وغرفة مساج وغرفة ألعاب وغرفة مؤتمرات وحديقة ذات مناظر طبيعية ومساحة للشواء وملعب. كما يوفر أيضًا مولدًا ونظام إدارة وخدمة أمنية ومواقف خارجية للسيارات.

يحتوي المشروع على خيارات 1، 2، 3 و 4 غرف نوم. تحتوي الشقق على خيارات مطبخ مفتوح ومنفصل وحمامات وحمامات داخلية. كما تحتوي بعض الشقق الدوبلكس على غرفة تبديل ملابس وغرفة غسيل.


AYT-02568

المعلومات

حجرة النوم
4
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, حديقة, غرفة الغسيل, نادي رياضي, حمام السباحة, المدفأة, المصعد, الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الساونا, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات