Domaza
تركيا, إزمير, Bayrakli, Bayrakli
property
السعر 1 439 282 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 136 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة في مشروع ذو مفهوم عائلي بالقرب من جميع وسائل الراحة في إزمير بيراكلي

بيراكلي، هي إحدى المناطق الـ 11 التي تشكل مدينة إزمير، وهي واحدة من المناطق الاستثمارية التي توجد بها أرقى المباني المكتبية وناطحات السحاب في إزمير.

شقق للبيع في بايراكلي إزمير؛ 200 متر من السوبر ماركت وسوق البناء، 300 متر من حدائق مدينة بايراكلي، 900 متر من الطريق السريع، 1.5 كم من منتزه مدينة بورنوفا مع خيارات الأنشطة المختلفة، 2 كم من المسرح، 3 كم من مناطق المشي على شاطئ البحر، 3 كم إلى مراكز أعمال بايراكلي، 7 كم إلى ألسانجاك، 8 كم من إزمير كوردون، 12 كم من كارشياكا بوستانلي، 25 كم من مطار عدنان مندريس، 65 كم من شواطئ أورلا ذات العلم الأزرق

الشقق في المشروع تتكون من 3 أبنية مكونة من 13 طابقا مبنية على مساحة 6000 متر مربع. يشتمل المشروع على شقق على طراز الفيلا مع استخدام حديقة منفصلة وشقق في الطابق الأوسط مع استخدام ممتد. يحتوي المشروع ذو المفهوم العائلي على موقف سيارات داخلي، مسبح خارجي، حديقة مشتركة، ملعب للأطفال، مرافق مجمع، حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تحتوي الشقق على ميزات غنية مثل مطبخ منفصل، حمام داخلي، غرفة غسيل، شرفة، تراس، حديقة، باركيه خشبي وأغطية أرضيات سيراميك، نظام تسخين بالغاز الطبيعي، تكييف هواء، نظام ستالايت مركزي، مصاريع إلكترونية وتصميم عالي الجودة. أدوات المطبخ.


ADB-00055

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
الحراسة, الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, دون الصيانة السنوية, غرفة الغسيل, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي