Domaza
إسبانيا, مرسية, مرسية, Murcia area
property
السعر 1 535 366 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 112 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق من الجيل الجديد مكونة من غرفتين و3 غرف في مشروع مرموق في مورسيا

تقع شقق الجيل الجديد في مورسيا، كوستا كاليدا في مجمع متميز. تقع الشقق، التي تحتوي أيضًا على خدمات أمنية، بالقرب من المرافق اليومية والعديد من الأماكن. يقع المشروع بين لوس الكاساريس وتوري باتشيكو، ومن السهل جدًا الوصول إلى المدينتين. وبما أنه أكبر مشروع في كوستا كاليدا فقد حقق تطوراً كبيراً في إسبانيا.

شقق للبيع في مورسيا: يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الشاطئ الخاص بالمجمع وعلى بعد 4 كم من لوس الكازاريس وعلى بعد 7 كم من توري باتشيكو. كما يتيح لك الوصول بسهولة إلى المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الترفيه والعديد من المرافق الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يقع مطار مورسيا الدولي على بعد 32 كم.

سيتيح لك قضاء وقت ممتع مع شاطئ اصطناعي ومنطقة رياضية وملعب تنس ومناطق منتزهات وملاعب للأطفال وحدائق مشتركة وهي المناطق المشتركة داخل المجمع.
تحتوي الشقق على غرف نوم مع خزائن مدمجة وغرفة معيشة كبيرة ومشرقة مصممة بنوافذ فرنسية وتراس شمسي وحمام داخلي مع كابينة دش وحمام مشترك مع كابينة دش ومطبخ بمخطط مفتوح وغرفة معيشة. منطقة الطعام. قد يختلف عدد الغرف حسب تصميم الشقق.


RMU-00112

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
الشرفة, ملعب التنس, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حمام السباحة, حديقة, نادي رياضي, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الحراسة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
تأثيث
مفروش