Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 410 284 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 55 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على الطبيعة في مجمع تصميمي فندقي في ألانيا

تقع الشقق في منطقة دميرتاش في ألانيا. ألانيا هي واحدة من أكثر الأماكن فعالية للسياحة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. الشقق أيضا مناسبة للاستثمار. تقدم لكم دميرتاش شراء شقة في ألانيا بجمالها الطبيعي ومساكنها المناسبة للاستثمار.

تقع الشقق على بعد 2.8 كم من الشاطئ، وعلى بعد 16 كم من مطار غازي باشا، وعلى بعد 22 كم من وسط ألانيا وعلى بعد 135 كم من مطار أنطاليا.
تم بناء المشروع على مساحة أرض 2500 متر مربع ويتكون من بناء واحد مكون من 8 طوابق. يتم تجهيز بعض المرافق الحصرية لك في المشروع، مثل؛ حمام سباحة داخلي وخارجي، حمام سباحة للأطفال، مناطق جلوس، حديقة مشتركة، شرفات مراقبة، ميني غولف، منطقة يوجا في الهواء الطلق، حمام تركي، ساونا، حمامات، ردهة، غرفة بلياردو، غرفة سينما، غرفة اجتماعات، غرفة لعب للأطفال، صالة ألعاب رياضية، مركزي نظام الأقمار الصناعية والمولدات.

يتكون المشروع من شقق بأنواع غرف مختلفة. تم تجهيز الشقق بالحصائر الأرضية وخزائن المطبخ والطاولات واللوحات الجدارية والإضاءة وخزائن الحمام وسطح الزينة. كما تتوفر البنية التحتية الكهربائية والحرارية والمياه في الشقق.


AYT-03050

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الساونا, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الحراسة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات