Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 818 084 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 70 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة على الطراز التايلاندي مكونة من غرفتين وثلاث غرف في بيلار دي لا هورادادا

بيلار دي لا هورادادا هي مدينة ساحرة تقع في جنوب شرق إسبانيا. وهي مجاورة لمنطقة مورسيا في جنوب شرق منطقة اليكانتي. تذكرنا كوستا بلانكا وكوستا كاليدا، تتمتع المدينة بشواطئ جميلة وملاعب جولف والعديد من المرافق مثل مراكز التسوق. وتشتهر المنطقة بأسواقها وبساتينها ومزارعها الخلابة.

تقع الشقق للبيع في بيلار دي لا هورادادا بالقرب من النقاط التي يمكنك من خلالها تلبية احتياجاتك اليومية ومنتجع لو باغان. يقع على بعد 1.3 كم من وسط بيلار دي لا هورادادا وعلى بعد 3.6 كم من الشاطئ وعلى بعد 3.8 كم من ملعب لا روميرو للغولف المكون من 18 حفرة. إنه يقع أيضًا بالقرب من ميناء سان بيدرو ومركز دوس ماريس للتسوق ومركز مدينة سان خافيير ومطار مورسيا الدولي.

يوفر المشروع الذي تقع فيه الشقق حوض سباحة مشترك وحديقة. يمكنك الاستمتاع بالمناخ الجميل لإسبانيا في هذه المناطق المشتركة. بالإضافة إلى ذلك، هناك أماكن آمنة لوقوف السيارات مخصصة لسكان الشقق.

يقدم المشروع خيارات شقق مكونة من غرفتين أو 3 غرف مع خزائن مدمجة، حسب الطراز. يوجد حمام داخلي مع كابينة دش في الغرفة الرئيسية، ويوجد حمام داخلي آخر مع كابينة دش في الشقة. يحتوي المطبخ ذو المخطط المفتوح ومنطقة تناول الطعام، المجهزة بالأجهزة الحديثة، على غرفة معيشة كبيرة مع نوافذ فرنسية.

يحتوي المشروع على خيارات الشقق في الطابق الأرضي والبنتهاوس. في حين توفر شقق الطابق الأرضي حديقة خاصة بها، تحتوي شقة البنتهاوس على تراس شمسي.


ALC-00645

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, حمام السباحة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر