Domaza
تركيا, أنطاليا, كونيالتي, Konyaalti
property
السعر 826 306 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 50 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق ذات تصميم معماري حديث مع خيارات دفع سهلة في أنطاليا كونيالتي

شقق فاخرة تقع في حي كونيالتي ساريسو في أنطاليا، وهو الحي الذي يتم فيه بناء المشاريع الجديدة والكبيرة بشكل مكثف، وقد زادت شعبيته أكثر مع بدء بناء مستشفى الدولة.

يتمتع المشروع بإطلالة خالية من العوائق على الجبل والطبيعة بسبب موقعه.

تم بناء المشروع على مساحة أرض تبلغ 2,070 متر مربع، ويحتوي المشروع على خيارات شقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ودور علوي من غرفتين و3 غرف نوم، ويشتمل المجمع على مسبح، مسبح للأطفال، مصعد، ملعب للأطفال، مركز للياقة البدنية، ساونا وغرفة ألعاب وكاميرات مراقبة 24/7 ويوجد مرافق مثل النظام.

شقق للبيع في أنطاليا كونيالتي؛ يقع على مسافة قريبة من أقرب سوق ومدارس وميدان الرماية في أنطاليا، وعلى بعد 2.5 كم من تلفريك تونكتيبي(Tünektepe Teleferik)، وعلى بعد 3 كم من شواطئ كونيالتي، وعلى بعد 3.1 كم من سيتور ماريناس أنطاليا، وعلى بعد 6 كم من مستشفى أوليمبوس، وعلى بعد 9.2 كم من ملعب أنطاليا سبور، وعلى بعد 14 كم من كاليتشي، مطار أنطاليا ويقع على بعد 27.5 كم.

في شقق فاخرة؛ وهي مجهزة بمرافق مثل السلع البيضاء، مجموعة المطبخ، مكيفات الهواء، نظام التدفئة الأرضية، غلاية مشتركة، الاتصال الداخلي عبر الفيديو، باب فولاذي، إضاءة موضعية و LED، تواليت، كابينة دش، نظام الأقمار الصناعية المركزية ومولد.


AYT-04154

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة, شرفة, حديقة, الشرفة, نادي رياضي, الساونا
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب