Domaza
قبرص الشمالية, فاماغوستا, Yenibogazici
property
السعر 539 945 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 52 m2
1 غرفة, 1 حمام
تأريخ الإصدار 01/06/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق في مجمع متطور في غازيماغوسا شمال قبرص

غازيماغوسا هي منطقة معيشة شهيرة في الجزء الشرقي من شمال قبرص. توفر المدينة شواطئ هادئة ذات رمال ذهبية. ينيبوغازيجي هي مدينة تحمل عنوان Cittaslow(سيتاسلو) في غازيماغوسا. ويتميز بثراء تاريخي، ومياه البحر الفيروزية الصافية، وأجواء هادئة. تقدم ينيبوغازيجي كلية خاصة ومستشفى أيضًا.

تقع الشقق للشراء في شمال قبرص، غازيماغوسا على بعد 900 متر من البحر، وعلى بعد 3 كم من كلية الشرق الأدنى، وعلى بعد 7 كم من مستشفى غازيماغوسا الحكومي، وعلى بعد 8 كم من جامعة شرق البحر الأبيض المتوسط، وعلى بعد 9 كم من مركز غازيماغوزا، وعلى بعد 11 كم من ميناء غازيماغوسا، على بعد 43 كم من مطار إركان، و60 كم من مطار لارنكا الدولي.

تقع الشقق في مشروع مختلط. يوجد ضمن المجمع شقق وعقارات تجارية وفلل. يوفر المجمع خدمة الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تحتوي كل شقة على مكان مخصص لوقوف السيارات. المجمع غني بمطعم ومقهى وساونا ومنتجع صحي وحمام تركي وملعب ورعاية نهارية في المطعم وكابينة أمنية وخدمة نقل مكوكية وملاعب رياضية ومركز للياقة البدنية.

تأتي الشقق مع خيارات متعددة لنوع الغرفة. تحتوي كل شقة على مطبخ ذو مخطط مفتوح. تم إثراء التصميمات الداخلية بأثاث ومواد من الدرجة الأولى. تم تجهيز الشقق أيضًا بتركيبات تكييف الهواء، وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية، وبنية تحتية للإنترنت، وأجهزة الاتصال الداخلي.


ECN-00238

المعلومات

طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, حديقة, الساونا, نادي رياضي, ملعب التنس, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
مصادر الطاقة
شمسي
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات