Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ماربيا, Nueva Andalucía
property
السعر 19 882 598 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 786 m2
8 غرفة, 6 الحمامات, 7 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/11/2018
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فيلا فاخرة مع مسبح خاص في ماربيا نويفا الأندلس

فيلا فاخرة تقع في ماربيا، التي تتمتع بمكانة خاصة على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في منطقة كوستا ديل سول. الخصائص مثل الشواطئ والمنتجعات النظيفة تجعل ماربيا جذابة للاستقرار والاستثمار.

فيلا للبيع في ماربيا إسبانيا تقع في موقع رائع في نويفا الأندلس، بالقرب من وادي الجولف. تقع بعض ملاعب الغولف الشهيرة على بعد مسافة قصيرة من الفيلا. كما يسهل الوصول إلى بويرتو بانوس، على سبيل المثال يقع المرسى على بعد حوالي 10 دقائق من الفيلا. بالإضافة إلى ذلك، يقع مركز ماربيا على بعد حوالي 10 كم، ومطار ملقة على بعد 55 كم، ومركز مدينة ملقة على بعد 60 كم.

تقع الفيلا الأنيقة على مساحة 1300 متر مربع من الأراضي المسيجة في منطقة هادئة بعيدا عن الضوضاء. يحتوي الجزء الخارجي على حوض سباحة مع مناطق للحمامات الشمسية وتراسات كبيرة مغطاة وجاكوزي.

تتكون الفيلا من 3 طوابق وتواجه الجنوب وتتمتع بإطلالات طبيعية جميلة. المفهوم ذو المخطط المفتوح، الذي يسمح بالاستخدام الوفير للضوء الطبيعي، هو السائد في الداخل. تحتوي الفيلا الفاخرة على مطبخ مجهز بالكامل مع أجهزة ( ماركة Balay) ومصعد وتراس كبير.


AGP-00761

المعلومات

حجرة النوم
5+
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام جاكوزي, حمام السباحة, حوض الاستحمام, حديقة, نظام تكييف الهواء, غرفة تخزين, المدفأة, غرفة الغسيل, المصعد, نادي رياضي, الشرفة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
تأثيث
مفروش
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الغربي