Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, مانيلفا, Playa Paraíso
property
السعر 1 830 630 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 124 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

تاون هاوس واسعة بالقرب من ملعب الجولف في مانيلفا

تقع منازل التاون هاوس في مدينة مانيلفا. إنها مدينة شهيرة بمناخها المعتدل ومناطقها الخضراء الفريدة. مانيلفا هي موطن للمطاعم والمتاجر والمعارض الفنية والبوتيكات والمزيد. إنها واحدة من الأماكن المثالية للعيش في إسبانيا، بالقرب من الساحل المغربي وجبل طارق.

تقع منازل التاون هاوس المعروضة للبيع في مانيلفا إسبانيا على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من بويرتو بانوس، و 25 دقيقة من مطار جبل طارق، و 30 دقيقة من ماربيا، وساعة واحدة من مطار ملقة ومحطة القطار فائق السرعة.

تقع منازل التاون هاوس المبنية حديثًا في مجمع به وسائل راحة غنية، مما يوفر أسلوب حياة هادئًا. يوجد في المجمع حمامات سباحة ومنطقة للأطفال وملاعب للتجديف.

منازل التاون هاوس لها توجهات جنوبية وجنوبي غربي. تم تجهيز منازل التاون هاوس بمطابخ مجهزة وحمامات وخزائن ونوافذ بزجاج مزدوج. توفر تراسات منازل التاون هاوس إطلالات فريدة على البحر وجبل طارق.

توفر المنازل خيارات التخصيص مثل مسبح خاص في الحديقة، أو جاكوزي أو مسبح في مقصورة التشمس الاصطناعي أو منطقة شواء في مقصورة التشمس الاصطناعي، أو مدخل آلي إلى المرآب أو مصعد بانورامي.


AGP-00333

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
ملعب التنس, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, حوض الاستحمام, المدفأة, شرفة, الحراسة, حديقة, غرفة تخزين, غرفة الغسيل, الشرفة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
جنوب