Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 289 483 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 100 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/01/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق دوبلكس مصممة بشكل أنيق مع إطلالة على المدينة والبحر في ألانيا

ألانيا. وهي منطقة متوسطية تجذب الانتباه بطبيعتها الرائعة ومناظرها الخلابة ومجموعة واسعة من المرافق والحياة الاجتماعية المفعمة بالحيوية. ألانيا هي مركز مثالي للحياة والعطلات بمناخها المعتدل وشواطئها الجميلة الفريدة وحياة المدينة النابضة بالحياة والمرافق الاجتماعية المتنوعة وقطاع العقارات المتطور. بطبيعتها الخضراء وشواطئها الجميلة، تستضيف ألانيا آلاف السياح المحليين والأجانب كل عام.

شقق دوبلكس للبيع تقع بالقرب من الاحتياجات الاجتماعية واليومية. يقع على بعد 920 مترًا من المستشفى، و2 كم من الشاطئ، و2.50 كم من وسط المدينة، و4.40 كم من مركز التسوق، و35 كم من مطار غازي باشا.

شقق للبيع في ألانيا، المشروع مبني على مساحة أرض 1000 متر مربع ويتكون من بناء واحد مكون من 8 شقق. في المجمع إنه مصمم بمميزات مثل محيط المبنى ذو المناظر الطبيعية، حمام سباحة خارجي، موقف سيارات داخلي وخارجي، نظام الأقمار الصناعية المركزي، كاميرا أمنية ومرافق الشواء.

شقق في انتظار المشترين مثل شقق دوبلكس مع حديقة ودوبلكس بنتهاوس. سيتم تسليمها بباب فولاذي ونافذة PVC ومجموعة مطبخ وكونترتوب وحمام وكابينة دش مجهزة بالسباكة.


AYT-04132

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المدفأة, المصعد, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة, شرفة, حديقة, الشرفة, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب