Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ماربيا
property
السعر 3 476 346 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 196 m2
4 غرفة, 3 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/11/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة قريبة من المرافق في ماربيا

تقع الشقق في مجمع في ماربيا ، الوجهة الأكثر زيارة في إسبانيا. ماربيا هي وجهة رائدة في تأثير التصميم والهندسة المعمارية واتجاهات الفخامة. تحظى المنطقة أيضًا بالاهتمام بطبيعتها الجميلة بما في ذلك البحر الصافي ونباتات البحر الأبيض المتوسط المورقة. بالإضافة إلى ذلك ، يزور مئات من محبي الجولف منتجعات الجولف كل عام.

تقع الشقق الأنيقة في مجمع بالقرب من ملاعب الجولف والعديد من المرافق التي قد تحتاجها. شقق للبيع في ماربيا تبعد 2.5 كم فقط عن الشواطئ الجميلة. تقع الشقق أيضًا على بعد 5 دقائق بالسيارة من سان بيدرو والكانتارا ، و 15 دقيقة من بويرتو بانوس ، و 20 دقيقة من إستيبونا ووسط ماربيا ، و 50 دقيقة من مطار مالقة ، وحوالي ساعة واحدة من وسط مدينة ملقة.

هناك 34 شقة بما في ذلك نماذج البنتهاوس في المشروع. يقع المجمع في منطقة هادئة ، ويوفر وسائل راحة خاصة لسكانه مثل مسبح وحديقة مرتبة جيدًا ومناطق رياضية وأمنًا وصاحب رعاية.

تم تصميم الشقق ذات التصميم الحديث لضمان فسيحة ومشرقة. في الغرف ، يفضل النوافذ الكبيرة التي تسمح باستخدام أقصى قدر من ضوء الشمس ومشاهدة مناظر ملعب جولف غوادالمينا. المطابخ من النوع المفتوح ويمكن إجراء تغييرات عليها وفقًا للرغبات الشخصية.


AGP-00552

المعلومات

حجرة النوم
3
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حديقة, حمام السباحة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, غرفة الغسيل, المدفأة, نادي رياضي, المصعد, الحراسة, الشرفة, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الجولف
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الشرقي