Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, ماربيا, Puerto Banús
property
السعر 27 465 450 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 550 m2
7 غرفة, 5 الحمامات, 6 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/03/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

منازل منفصلة بتصميم واسع في ماربيا

تقع المنازل المنفصلة في ماربيا. إنها واحدة من أشهر المدن في منطقة كوستا ديل سول بأكملها. ماربيا هي موطن للمطاعم عالية الجودة والفنادق الفاخرة والنوادي النابضة بالحياة.

تقع المنازل الفاخرة المستقلة على مسافة قريبة من بويرتو بانوس والشواطئ وملاعب الجولف المرموقة وملاعب التجديف والتنس. توفر المنازل المنفصلة أيضًا سهولة الوصول إلى الطرق السريعة N-340 و A-7.

تقع المنازل المنفصلة في مجتمع مسور مع أمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. يوجد في المجمع منطقة خضراء واسعة ، وتصميم مناسب للكراسي المتحركة ، وخدمة تصريف الأعمال ، ومواقف سيارات داخلية وخارجية ، ولياقة بدنية ، وساونا.

المنازل المنفصلة المعروضة للبيع في ماربيا تبلغ مساحتها أكثر من 550 مترًا مربعًا على مساحة إجمالية تزيد عن 2000 متر مربع. تتكون المنازل المنفصلة من 6 غرف نوم و 5 حمامات وتراسات واسعة مغطاة وغير مغطاة. يحتوي كل منزل منفصل على أشكال مختلفة من حمامات السباحة ومناطق الاسترخاء والشرفات والشرفات والحدائق.

تم تجهيز المنازل المنفصلة الفسيحة بأفنية داخلية وأنظمة تدفئة أرضية.


AGP-00320

المعلومات

حجرة النوم
5+
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, الساونا, حوض الاستحمام, تسهيلات لدخول المعاقين, دون الصيانة السنوية, شرفة, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, غرفة تخزين, المدفأة, غرفة الغسيل, المصعد, نادي رياضي, الحراسة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على الجبل, المطل على البحر
مواجهة
الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي