Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 594 803 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 246 m2
5 غرفة, 4 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2004
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

فيلا منفصلة من 3 غرف نوم مع مسبح خاص ومطبخ صيفي في فيلامارتين كوستا بلانكا

تقع الفيلا المنفصلة الجاهزة في فيلامارتن، وهي مدينة إسبانية تقليدية معروفة بشعبيتها بين المغتربين البريطانيين وقربها من بعض أفضل ملاعب الجولف في إسبانيا. يوفر فيلامارتين أسلوب حياة هادئ مع شواطئ خلابة وثقافة نابضة بالحياة ومناخ جميل. ليس من المستغرب أن تكون فيلامارتن وجهة مرغوبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الانتقال.

تقع الفيلا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المرافق المحلية، وعلى بعد 6 دقائق بالسيارة من ساحة فيلامارتن وملعب الجولف الخصب المكون من 18 حفرة، وعلى بعد 11 دقيقة بالسيارة من مركز التسوق الشهير لا زينيا بوليفارد، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ لا زينيا المذهل ذي العلم الأزرق على بعد 24 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة توريفايجا وساعة واحدة بالسيارة من مطاري أليكانتي ومورسيا الدوليين.

على قطعة الأرض الكبيرة التي تبلغ 894 مترًا مربعًا لهذه الفيلا، لديك ممر كبير مع مساحة واسعة للعديد من المركبات، ومرآب مغطى بمساحة كافية لسيارة كبيرة يمكنها الوصول إلى الفيلا، ومسبح خاص مع ميزة جاكوزي، ومسبح خارجي مطبخ صيفي، ودار خارجي للحمام في الهواء الطلق.

داخل الفيلا في الطابق الأرضي، لديك منطقة معيشة واسعة مع نوافذ كبيرة على الطراز الفرنسي تبدو وكأنها مسبح خاص ومطبخ منفصل مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام ذات مخطط مفتوح وغرفة نوم مزدوجة كبيرة مع خزانة ملابس وحمام مع مقصورة دش. في الطابق العلوي، لديك غرفة نوم رئيسية مع ثلاث خزائن مجهزة، وحمام داخلي وشرفتين منفصلتين، واحدة من الدرج الذي يأخذك إلى مقصورة التشمس الاصطناعي الخاصة على السطح مع إطلالات جزئية على البحر. في الطابق السفلي، لديك غرفة نوم مع خزانة ملابس، ومنطقة معيشة ثانية يمكن استخدامها بسهولة كغرفة نوم رابعة، وحمام آخر مع مقصورة دش. مع هذه الميزات، تعتبر الفيلا خيارًا مثاليًا لشراء فيلا في فيلامارتين.


ALC-00740

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, حمام جاكوزي, حوض الاستحمام, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حمام السباحة, حديقة, غرفة تخزين
موقف سيارات
موقف سيارات
تأثيث
مفروش
المنظر
المطل على الجبل