Domaza
الإمارات العربية المتحدة, إمارة دبي, دائرة قرية جميرا, Jumeirah Village Circle
property
السعر 1 798 166 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 95 m2
2 غرفة, 2 الحمامات, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مفروشة في قرية الجميرا سركل دبي

قرية جميرا الدائرية (JVC) هي مساحة معيشة رائعة في دبي. وتتلقى طلبًا مرتفعًا من خلال سوق العقارات المتطور. تتمتع دائرة قرية جميرا بإطلالة جميلة مع هندستها المعمارية الفريدة ومناطق الأنشطة الخارجية الكبيرة. مع الحدائق الخضراء والملاعب الرياضية والأجواء الهادئة، تعد المدينة مثالية للعائلات. تعد دائرة قرية جميرا وجهة شهيرة لشركاء قطاع الأعمال. إنه يوفر مسافة قصيرة من مراكز الأعمال والتجارة. وتتميز قرية جميرا الدائرية بجميع مزايا الحياة العصرية، بما في ذلك قطاع العقارات المتطور، والمدارس الدولية، والمرافق الترفيهية.

تقع الشقق للبيع في دبي في مجمع مكون من 17 طابقا و391 شقة. يتميز المشروع بوسائل راحة متنوعة. تشمل المناطق المشتركة مسبحًا في الهواء الطلق وملعبًا ومركزًا للياقة البدنية ومناطق للشواء.

تقع الشقق على بعد مسافة قصيرة من الأماكن المهمة، وهي مثالية للإقامة والاستثمار في قرية جميرا الدائرية. تقع الشقق على بعد 8 دقائق من سيركل مول، أكبر مركز تسوق في المنطقة. كما أنها تبعد 15 دقيقة عن نخلة جميرا، و20 دقيقة عن دبي مول وبرج خليفة، و30 دقيقة عن مطار دبي الدولي. بفضل مبناه المنخفض ومساحة الشرفة الأرضية، يعد المشروع مثاليًا لحياة هادئة.

هناك عدد محدود من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة متاحة في المشروع. تحتوي كل واحدة منها على حمام خاص، وشرفة، وإضاءة، ونظام المنزل الذكي، ومطبخ مفتوح. الشقق مفروشة باستثناء الأجهزة الكهربائية. سيتم تأجير الوحدات التجارية داخل المشروع للشركات مثل المطاعم والأسواق والمرافق الاجتماعية. بهذه الطريقة، سيتمكن سكان المشروع من الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة.


DXB-00034

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المدفأة, المصعد, الحراسة, تسهيلات لدخول المعاقين, الساونا, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, غرفة تخزين, غرفة الغسيل, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
الحمام المعدني
تأثيث
مفروش
مواجهة
الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات