Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 126 092 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 190 m2
4 غرفة, 3 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/09/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات للبيع بجوار ملعب الجولف في أليكانتي مونفورتي ديل سيد

مشروع؛ يقع في مدينة مونفورتي ديل سيد الساحرة في أليكانتي بإسبانيا. تقع أليكانتي في منطقة كوستا بلانكا، وتستفيد من جميع امتيازات مناخ البحر الأبيض المتوسط.

يوفر المشروع في أليكانتي جميع وسائل الراحة الضرورية لسكانه. عقارات للبيع؛ ويقع على بعد 5 دقائق من وسائل الراحة مثل المدارس والأسواق وملاعب الجولف، وعلى بعد 20 دقيقة من أقرب شاطئ ومطار أليكانتي. تقع مدينة أليكانتي التي توفر العديد من الأنشطة الاجتماعية والثقافية، فضلاً عن الشواطئ الجميلة والتاريخ العريق، على بعد 25 دقيقة.

عقارات للبيع في أليكانتي، إسبانيا؛ ويقدم أنواعًا مختلفة، بما في ذلك الفلل شبه المنفصلة والفلل شبه المنفصلة والبنغلات. توفر العقارات المكونة من 3 و4 طوابق وسائل راحة بديلة مثل الطوابق السفلية ومناطق حمامات الشمس. يوفر المشروع مواقف داخلية لبعض أنواع العقارات، ومساحة خاصة لوقوف السيارات داخل موقف السيارات لأنواع أخرى. تحتوي جميع العقارات على مطبخ شبه مفتوح، 3 غرف نوم، 3 حمامات، حديقة، بالإضافة إلى شرفة وتراس.


ALC-00760

المعلومات

حجرة النوم
3
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حديقة, غرفة الغسيل, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
الجولف
مواجهة
الجنوب الشرقي