Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 11 383 755 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 344 m2
6 غرفة, 4 الحمامات, 5 حجرة النوم
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

فيلا فاخرة منفصلة مكونة من 5 غرف نوم في توري دي لا هورادادا، على بعد 400 متر من الشاطئ

يقع توري دي لا هورادادا في جنوب إسبانيا في منطقة كوستا بلانكا. تجذب المنطقة اهتمام السياح والمستثمرين على حد سواء بشواطئها ومستوى المعيشة المرتفع ومناخ البحر الأبيض المتوسط.

يوجد العديد من المتاجر والمطاعم والبارات والمناطق الاجتماعية في المنطقة. بالنسبة لأولئك الذين يهدفون إلى حياة نشطة، هناك العديد من خيارات الأنشطة الاجتماعية مثل المارينا ومناطق التنزه والرياضات المائية والغولف.

فيلا للبيع في توري دي لا هورادادا: على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المرافق اليومية وعلى بعد 400 متر من الشاطئ وعلى بعد 3.5 كم من وسط مدينة سان بيدرو وعلى بعد 6 كم من ميناء سان بيدرو وعلى بعد 7.3 كم من ملعب لو روميرو للغولف المكون من 18 حفرة وعلى بعد 7.5 كم من مركز دوس ماريس للتسوق وعلى بعد 43 كم من مطار مورسيا.

تحتوي الفيلا التي تبلغ مساحتها 618 مترًا مربعًا على موقف سيارات مغلق وممر يتسع لعدة سيارات، ومسبح كبير ومنطقة مطبخ في الحديقة.

يوجد في الطابق الأرضي من الفيلا غرفة نوم مزدوجة مع خزانة ملابس وحمام خاص مع مقصورة دش وحمام آخر مع مقصورة دش ومطبخ جزيرة بمخطط مفتوح ومنطقة لتناول الطعام وغرفة غسيل/تخزين و منطقة معيشة كبيرة مع نوافذ على الطراز الفرنسي تطل على المسبح الخاص وتسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي.

يوجد في الطابق العلوي أربع غرف نوم مزدوجة كبيرة، تحتوي جميعها على خزائن مجهزة وحمامين وشرفة كبيرة/تراس شمسي.

ملحوظة: يوجد أيضًا حمام سباحة مشترك كبير في المشروع.


ALC-00855

المعلومات

حجرة النوم
5+
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة, حمام السباحة, غرفة تخزين, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة
موقف سيارات
موقف سيارات, موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
المنظر
المطل على البحر