Domaza
تركيا, أنطاليا, Serik, Serik
property
السعر 2 187 240 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 277 m2
5 غرفة, 4 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/08/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل منفصلة في مشروع نيوفيلا باباتيا، أرقى منطقة في قادرية

تقع الفلل الثلاثية ذات التصميم الأنيق في قادرية، مركز الترفيه المرموق في أنطاليا. مع مناخ معتدل، وملاعب جولف راقية، وبيئة نظيفة، وأجواء هادئة وملونة، ومساحة معيشة مريحة؛ قادرية، بيليك هي الخيار الأول لآلاف السياح لزيارتها طوال العام. تجذب قادرية الزوار من جميع أنحاء العالم من خلال مراكز الترفيه والمرافق الرياضية المتنوعة، بما في ذلك متنزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي. مع وجود مسافة قريبة من مركز مدينة أنطاليا، قادرية، تعد بيليك مركزًا استثماريًا مهمًا.

فلل للبيع في قادرية بيليك تقع في منطقة راقية غنية بملاعب الغولف والمرافق الاجتماعية. تقع الفلل على بعد 1.5 كم من مركز منطقة قادرية الذي يوفر مختلف الاحتياجات اليومية والمرافق الاجتماعية والمؤسسات الصحية؛ 2 كم من ملاعب الغولف، وعلى بعد 3 كم من منتزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي، وعلى بعد 4 كم من شاطئ قادرية العام، وعلى بعد 27 كم من مطار أنطاليا، وعلى بعد 32 كم من وسط مدينة أنطاليا.

تقع الفلل الأنيقة في مشروع نيوفيلا. تقع الفلل التربلكس على قطعة أرض بمساحة 400 متر مربع توفر مساحات معيشة تبلغ 216 متر مربع. توفر الفلل المبتكرة مساحات داخلية فسيحة ومواقف خارجية للسيارات ومسابح في الحدائق الواسعة. تتوزع الفلل التربلكس على 4 غرف نوم، غرفة معيشة، مطبخ مفتوح، 4 حمامات، غرفة ملابس، ساونا، حمام تركي، 3 شرفات، تراس، وقبو.

تم تصميم الفلل ذات التصميم المعاصر في مشروع نيوفيلا باباتيا بطريقة تدعم الراحة في مساحات المعيشة. تم تجهيز الفلل التربلكس المعروضة للبيع بميزات توفر الراحة بما في ذلك الأبواب الخارجية الفولاذية، والأبواب المطلية، والإضاءة الرياضية وإضاءة LED، والمجموعات المدمجة، ونوافذ PVC، والستائر، وأنظمة الأقمار الصناعية المركزية، والوصول إلى الإنترنت.


AYT-03361

المعلومات

حجرة النوم
4
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الشرفة, الساونا, دون الصيانة السنوية
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات