Domaza
تركيا, إسطنبول, Kucukcekmece, Kucukcekmece
property
السعر 1 138 675 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 82 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

غرف فندقية للبيع في اسطنبول طريق كوتشوك تشكمجة باسن اكسبرس مع دخل ايجار مضمون

كوتشوك تشكمجة هي منطقة يسهل الوصول إليها مع العديد من وسائل النقل والطرق الشريانية. تتمتع المنطقة بموقع مركزي يمكن الوصول إليه بسهولة من أي منطقة أخرى في اسطنبول. إذا كنت ترغب في استثمار عالي الربح هنا ، يمكنك شراء غرفة فندقية في اسطنبول كوتشوك شكمجة.

تقع غرف الفندق للبيع على بعد 500 متر من طريق باسن اكسبريس ، 600 متر من مول ستارسيتي للتسوق ، 1.5 كم من الطريق السريع 5-E ، 3 كم من البحيرة ، 25 كم من نفق أوراسيا ، 28 كم من جسر شهداء 15 يوليو ، وعلى بعد 30 كم من مطار اسطنبول الدولي.

يقع المبنى الفندقي داخل مجمع يغطي 4585 متر مربع من قطع الأرض. يقدم المشروع خدمات بواب واستقبال ، ومصاعد ، وخدمة أمن على مدار الساعة ، وكاميرات أمنية ، ومسبح داخلي ، وصالة رياضية ، وحمام تركي ، وساونا.

تم تجهيز الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 غرف نوم بغرف معيشة ومطابخ مغلقة أو مفتوحة وحمامات وحمامات داخلية. غرف الفندق غنية بأنظمة النوافذ البلاستيكية ، والأبواب الفولاذية ، والطلاء المصفح والسيراميك ، ونظام الأقمار الصناعية المركزي ، والمجموعات المدمجة ، وتكييف الهواء ، وكبائن الاستحمام.


IST-01251

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المصعد, الحراسة, الشرفة, الساونا, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, نادي رياضي, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
تأثيث
مفروش
مواجهة
الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات