Domaza
تركيا, إسطنبول, Eyup, Yesilpinar
property
السعر 1 454 552 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 106 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة في مجمع مع مسبح في اسطنبول أيوب سلطان

تقع الشقق في حي علي باي كوي في أيوب سلطان، اسطنبول. علي باي كوي هي منطقة تطوير موطن لمركز الترفيه الشهير VIALAND Theme Park والشقق الحديثة ومشاريع البناء الجارية.

شقق في أيوب سلطان اسطنبول تبعد 50 متر عن مترو Mahmutbey - Beşiktaş Yıldız ، و 50 مترًا من مستشفى علي باي ومركز ايوب بارك للتسوق ، و 60 مترًا من محطة الحافلات ، و 450 مترًا من مركز Vialand للتسوق ومنتزه İsfanbul الترفيهي ، وعلى بعد 1.9 كم من مستشفى Bezmialem Vakıf Gureba ، 2.5 كم من الطريق السريع TEM ، 2.8 كم إلى شاطئ حليش ، 3.6 كم إلى مستشفى جامعة ييني يوزيل ، 11.4 كم إلى بشيكتاش ، 11.9 كم إلى تقسيم ، 12.3 كم إلى إمينونو ، 13.9 كم إلى جسر شهداء 15 يوليو و 32 كم إلى مطار إسطنبول.

الشقق في مشروع يتكون من 3 أبنية و 140 عقارًا و 11 منطقة تجارية مبنية على 8000 متر مربع من الأرض. يحتوي المجمع على مسبح ، وموقف سيارات داخلي ، وملعب كرة سلة ، وكاميليا ، وصالة رياضية ، وحمام تركي ، وساونا ، وحديقة أطفال ، ومضمار للمشي ، وأنظمة كاميرات مراقبة ، وخدمة أمن على مدار الساعة.

الشقق معروضة للبيع بخيارات غرفتين و 3 و 4 غرف نوم. مجهزة بمواد من الدرجة الأولى ، سيتم تسليم العقارات مع تدفئة مركزية وتكييف ومجموعة مدمجة وأرضيات خشبية وأرضيات مبلطة ونظام تلفزيون مركزي مع قنوات فضائية وكابينة دش ونوافذ PVC.


IST-01291

المعلومات

حجرة النوم
2
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المصعد, الحراسة, الساونا, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, دون الصيانة السنوية, شرفة, حديقة, غرفة تخزين, نادي رياضي, حمام السباحة, المدفأة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص, موقف سيارات
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات