Domaza
تركيا, إسطنبول, Kadikoy, Sahrayi cedit
property
السعر 901 509 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 103 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/09/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق في موقع لائق بالقرب من المواصلات العامة والمرافق الاجتماعية في كاديكوي

الشقق في كاديكوي تقع في موقع لائق. كاديكوي هي واحدة من المناطق الأكثر شعبية في الجانب الأناضولي من اسطنبول. تعد كاديكوي، حيث الحياة الاجتماعية مفعمة بالحيوية، واحدة من المناطق المفضلة للسياح المحليين والأجانب على حد سواء بمطاعمها ومقاهيها ومناطق الحفلات الموسيقية والترفيهية وساحلها الفريد. بالإضافة إلى ذلك، توفر كاديكوي سهولة الوصول من الجانب الآسيوي إلى الجانب الأوروبي مع خيارات لا حصر لها مثل المتروباص، مرمراي، المترو، الحافلة، والعبّارة.

شقق في اسطنبول للبيع تبعد 2.2 كم عن مرمراي، 350 م عن محطة المترو، 230 م عن السوبر ماركت، 3.4 كم عن ساحل كاديبوستان، 7 كم عن رصيف العبارات كاديكوي، 6 كم عن نفق أوراسيا، 1.9 كم عن مركز التسوق، 28.7 كم إلى مطار صبيحة كوكجن، 400 م إلى الطريق الدولي E-5، 60 م إلى الصيدلية، و 8.8 كم إلى جسر شهداء 15 يوليو.

تم بناء المشروع المكون من 8 طوابق على مساحة 710 متر مربع من الأرض. يحتوي المشروع على كاميرات مراقبة، ومنحدرات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصعد، ومنطقة خارجية لوقوف السيارات.

شقق بثلاث غرف نوم بها مكيفات، حمامات داخلية، أدوات المطبخ، أبواب فولاذية، مطابخ منفصلة، كبائن دش، تلفزيون مع قنوات فضائية، ونوافذ PVC.


IST-01417

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, نظام تكييف الهواء, شرفة, المدفأة, المصعد, دون الصيانة السنوية
موقف سيارات
موقف سيارات
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
جنوب, غرب, الشرق