Domaza
تركيا, أنطاليا, أنطاليا, Muratpasa
property
السعر 318 989 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 85 m2
3 غرفة, 1 حمام, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2013
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقة غرفتين نوم في موقع مركزي في مراد باشا أنطاليا

تقع الشقة الجديدة تمامًا في حي كيزيل توبراك، وهو نقطة مركزية في وسط المدينة. لقد أصبحت المنطقة عنوانًا جديدًا للمقيمين الجدد في المدينة من خلال مشاريع التعافي الحضري.

شقة للبيع في أنطاليا مراد باشا تقع على مسافة قريبة من جميع المناطق الاجتماعية، 500 م من شارع ترماسوس، الطريق الواصل بين كيبيز ومراد باشا، ومرافق المواصلات في الشارع، 1.4 كم من بلدية أنطاليا متروبوليتان، 1.8 كم من أنطاليا يقع مستشفى الأناضول على بعد 1.9 كم من مركز تسوق مارك أنطاليا وعلى بعد 2.4 كم من مستشفى أنطاليا أتاتورك الحكومي ومستشفى أوبرا ياسام الخاص وعلى بعد 3.4 كم من الشاطئ وعلى بعد 4 كم من مرسى كاليتشي وعلى بعد 11.4 كم من مطار أنطاليا.

تقع الشقة المكونة من غرفتي نوم في مبنى مكون من أربعة طوابق مبني على مساحة 974 متر مربع من الأرض. يحتوي المبنى على حديقة مشتركة، موقف سيارات خارجي، مصعد، وكاميرات مراقبة.

تحتوي الشقة المكونة من غرفتي نوم على غرفة معيشة ومطبخ مفتوح وحمام وشرفة. يحتوي الجزء الداخلي من الشقة على تواليت، ونظام الأقمار الصناعية المركزي، والبنية التحتية للغاز الطبيعي وتكييف الهواء، والناموسيات، والاتصال الداخلي، وكابينة الاستحمام.


AYT-03984

خريطة

خريطة

المعلومات

حجرة النوم
2
ميزات العقارات
نظام تكييف الهواء, المصعد, دون الصيانة السنوية, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حديقة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
مواجهة
الشرق, جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات