Domaza
تركيا, إزمير, Bornova, Bornova
property
السعر 563 530 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 55 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/08/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق بالقرب من جميع وسائل الراحة في إزمير بورنوفا

بورنوفا هي منطقة معيشة شعبية في إزمير، تركيا. توفر المدينة وسائل راحة مختلفة مثل الجامعات ومراكز التسوق. رحبت بورنوفا بعدد كبير من المشاريع السكنية المرموقة في السنوات الأخيرة ونمت لتصبح واحدة من أكثر المناطق شعبية في إزمير.

شقق للبيع في إزمير بورنوفا تقع على بعد 300 متر من محطة المترو ومحطة الحافلات والجامعة ومراكز التسوق. يقع المبنى السكني على بعد 2 كم من ايكيا، وعلى بعد 6 كم من ألسانجاك وإزمير كوردون، وعلى بعد 30 كم من مطار عدنان مندريس، وعلى بعد 50 كم من شواطئ العلم الأزرق في أورلا.

يغطي المشروع السكني مساحة إجمالية قدرها 2.500 متر مربع تتضمن مسبح خارجي، ساونا، خدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كاميرات مراقبة، خدمة استقبال، مقهى، مطعم، صالة لياقة بدنية، وموقف سيارات داخلي.

تتميز الشقق الأنيقة بمطابخ منفصلة، ​​وشرفات، وأبواب خارجية من الفولاذ، وأرضيات من السيراميك والأرضيات الخشبية، ومجموعات ثلاثية مدمجة، ونوافذ من الألومنيوم المزدوج الزجاج الملون، وأجهزة تكييف الهواء، وأنظمة الاتصال الداخلي المرئي.


ADB-00017

المعلومات

حجرة النوم
1
ميزات العقارات
دون الصيانة السنوية, شرفة, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المصعد, الحراسة, الساونا, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل
موقف سيارات
موقف سيارات, موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
الحمام المعدني
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي