Domaza
تركيا, أنطاليا, Kas, Kas
property
السعر 6 567 825 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 175 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

منازل مطلة على البحر مع ضمان دخل إيجار مرتفع في كالكان كاش أنطاليا

تقع المنازل المطلة على البحر في كالكان، كاش. مساحة معيشة مريحة في أنطاليا. إنه يوفر أجواء هادئة وسواحل جميلة ومناخًا دافئًا ومياه البحر الفيروزية الصافية. تعتبر كالكان وجهة شهيرة لقضاء العطلات مع وجود عدد متزايد من المرافق السياحية. إنه مثالي لإيرادات الإيجار قصيرة الأجل والموسمية.

منازل للبيع في كالكان، كاش توفر موقعًا مركزيًا مع سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة. تقع الفلل على بعد 500 متر من الشاطئ، وعلى بعد كيلومتر واحد من ميناء كالكان، وعلى بعد 1.5 كم من وسط المدينة، وعلى بعد 28 كم من مركز كاش، وعلى بعد 120 متر من مطار دالامان.

يقدم مشروع الواجهة الجنوبية 8 منازل في المجموع. تحتوي المنازل على حديقة ذات مناظر طبيعية بمساحة 436 متر مربع مع مسبح لا متناهي ومنطقة للشواء. تحتوي الفيلات أيضًا على ساونا وحمام تركي وجاكوزي ومسبح داخلي مدفأ.

تحتوي الفلل الدوبلكس للبيع على غرفتي نوم مع حمامات داخلية. المنازل مفروشة بالكامل. يمكن للمشترين تخصيص المنازل بالألوان والمواد والأثاث الذي يختارونه. توفر الفلل ضمانات دخل الإيجار بفضل موقعها المرموق وتصميماتها الأنيقة وميزاتها الغنية.


AYT-03748

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الشرفة, شرفة, الساونا, حديقة, حمام جاكوزي, غرفة الغسيل, دون الصيانة السنوية, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
مصادر الطاقة
شمسي
تأثيث
مفروش
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
جنوب, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات