Domaza
تركيا, أنطاليا, Kepez, Kepez
property
السعر 353 960 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 60 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/10/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق في مجمع قريب من المطار في أنطاليا، كيبيز، جوكسو

يقع حي جوكسو في منطقة كيبيز في أنطاليا. وتتميز بقربها من المطار ومراكز التسوق والمرافق الاجتماعية. تقع الشقق في أحد أكثر المواقع التجارية والاجتماعية ازدحامًا في وسط المدينة، وتقع على مسافة قريبة من وسائل الراحة مثل المدارس والمستشفيات والبنوك وأجهزة الصراف الآلي والأسواق والمطاعم ومحطات الحافلات، كما أنها قريبة من أكبر مراكز التسوق في المدينة.

تقع الشقق على بعد 550 متر من أقرب محطة للحافلات، وعلى بعد 2.7 كم من ايكيا ومركز تسوق أنطاليا، وعلى بعد 3 كم من مستشفى كيبيز الحكومي، وعلى بعد 3.8 كم من شلال دودن، وعلى بعد 7.1 كم من مطار أنطاليا، وعلى بعد 9.5 كم من شاطئ كونيالتي، وعلى بعد 10.5 كم من حديقة الحيوان.

تحتوي الشقق 1+1 على غرفة معيشة، ومطبخ مفتوح، وغرفة نوم، ومرحاض، وشرفة. وهي مجهزة بمجموعات مدمجة من العلامة التجارية Silverline، ووحدات تلفزيون، وأسطح مطبخ مصنوعة حسب الطلب، وكبائن دش، وأبواب مصنوعة حسب الطلب، والعديد من الميزات المتقدمة الأخرى.

تنقسم الشقق للبيع في أنطاليا، كيبيز إلى قسمين حسب اتجاهها: النوع 1 المواجه للشمال والنوع 2 المواجه للجنوب.


AYT-03635

المعلومات

حجرة النوم
1
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
شرفة, نظام تكييف الهواء, حديقة, المصعد, نادي رياضي, الحراسة, دون الصيانة السنوية, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حمام السباحة
موقف سيارات
موقف سيارات
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات