Domaza
تركيا, إسطنبول, Eyup, Yesilpinar
property
السعر 1 557 360 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 140 m2
4 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات مطلة على المدينة في مجمع سكني عائلي في اسطنبول أيوب سلطان علي بيكوي

تقع العقارات الأنيقة في أيوب سلطان، علي بيكوي. تعد المنطقة منطقة صاعدة لقربها من الطرق الرئيسية والطرق المتصلة في السنوات الأخيرة.

تقع العقارات في اسطنبول أيوب سلطان علي بيكوي على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من المرافق الاجتماعية واليومية، وعلى بعد 150 مترًا من مترو مجيديكوي- محمود بي، وعلى بعد 1.9 كم من الطريق السريع TEM، وعلى بعد 2 كم من محطة ترام علي بيكوي-إمينونو، وعلى بعد 2.1 كم من علي بيكوي موقف حافلة، وعلى بعد 3.6 كم من بزميالم فاليد سلطان المستشفى، على بعد 4.2 كم من مسجد أيوب سلطان، وعلى بعد 8.5 كم من ميدان تقسيم، وعلى بعد 10.5 كم من جسر 15 تموز شهيتلر، وعلى بعد 33 كم من مطار إسطنبول.

العقارات الاستثمارية موجودة في مشروع يتكون من 3 أبنية من 10 طوابق و 186 عقارًا مبنية على مساحة 7000 متر مربع من الأرض. المشروع قريب من محطة المترو يحتوي على حمام سباحة، موقف سيارات داخلي، حديقة للأطفال، صالة ألعاب رياضية، مصعد، كاميرا مراقبة، وحراسة 24/7.

تم تجهيز العقارات بباب فولاذي، ونظام نوافذ PVC، وسطح سيراميك، وأرضيات خشبية، ونظام اتصال داخلي عبر الفيديو، ونظام الأقمار الصناعية المركزي، ومجموعة مدمجة.


IST-01445

المعلومات

حجرة النوم
3
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, المدفأة, المصعد, الحراسة, الساونا, تسهيلات لدخول المعاقين, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, حديقة, دون الصيانة السنوية, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
مصادر الطاقة
غاز
مواجهة
الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات