Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 937 496 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 156 m2
5 غرفة, 2 الحمامات, 4 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة للبيع في مجمع اجتماعي مع وسائل الراحة في ألانيا أوبا

تقع الشقق في أوبا، مركز الاستثمار النامي في ألانيا. ألانيا هي وجهة شهيرة لقضاء العطلات مع مناخ معتدل وجمال طبيعي. مع العديد من المشاريع السكنية المحيطة بالطبيعة، تعد أوبا منطقة مثالية لشراء شقة في ألانيا تركيا. توفر المنطقة سهولة الوصول إلى الاحتياجات الاجتماعية واليومية.

شقق للبيع في ألانيا أوبا تقع على بعد 50 م من المدرسة، 130 م من السوق، 2.3 كم من الشاطئ، 2.4 كم من المستشفى، 3.8 كم من المركز التجاري، 6.3 كم من المركز، 6.9 كم من قلعة ألانيا و 33.7 كم من مطار غازي باشا.

تقع الشقق للبيع في مجمع مكون من 4 أبنية يضم إجمالي 104 شقة. يحتوي المجمع الاجتماعي على مسابح داخلية وخارجية، وجاكوزي، ومركز للياقة البدنية، وساونا، وغرفة بخار، وحديقة مائية، وموقف سيارات خارجي، وغرفة سينما، وغرف ألعاب للكبار والصغار.

تم تصميم الشقق بشكل جيد لتتناسب مع الراحة والهيبة. يتم إثراء الشقق المستدامة بمواد عالية الجودة موفرة للطاقة. سيتم تسليم الشقق لأول السكان المجهزة بالبنية التحتية للهاتف والإنترنت والقنوات الفضائية. تم تزويد الشقق بالعزل الحراري والصوتي، والأبواب الخارجية الفولاذية، وأدوات المائدة البلاستيكية، وأغطية الأرضيات السيراميكية، وأجهزة التكييف، وكبائن المطبخ من الدرجة الأولى، والسلالم، ودرابزين الشرفة.


AYT-03762

المعلومات

حجرة النوم
4
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الساونا, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المدفأة, المصعد
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر, الحمام المعدني
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي
الغرض الملكية
للإستثمارات