Domaza
تركيا, أنطاليا, أنطاليا, Muratpasa
property
السعر 18 615 290 د.إ
شيء آخر ل للبيع
المساحة: 550 m2
14 غرفة, 14 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/01/2019
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فندق بوتيكي ومقهى على مسافة قريبة من البحر في كاليتشي (المدينة القديمة) بأنطاليا

يقع هذا الفندق البوتيكي المكون من 14 غرفة في كاليتشي، أنطاليا. توفر كاليتشي إمكانات استثمارية وتستضيف ملايين السياح، وهي المركز الثقافي والتاريخي لمدينة أنطاليا. توفر أجواء مختلفة في كل شارع بكنائسها ومساجدها ومتاحفها وبيوتها القديمة. فهي موطن للعديد من الثروات الثقافية، مثل ييفلي ميناري، وبرج الساعة، وÜç Kapılar(بوابة هادريان أو البوابات الثلاثة)، والمارينا.

عقارات التجارية في أنطاليا تقع في موقع رائع، بالقرب من جميع وسائل الراحة مثل المطاعم والمقاهي والبازارات والشواطئ والنوادي الليلية. يقع على بعد 250 م من شاطئ ميرميرلي، 300 م من المارينا، 600 م من أوتشكابيلار وبرج الساعة، 1.5 كم من مول مارك أنطاليا، 6 كم من أكواريوم أنطاليا، 6.5 كم من تيراسيتي مول، 8 كم من شاطئ كونيالتي، 12 كم من لارا الشاطئ، وعلى بعد 15 كم من مطار أنطاليا.

يعد هذا الفندق البوتيكي واحدًا من الفنادق القليلة التي لديها تصاريح تقسيم المناطق في كاليتشي. يحتوي الفندق على 14 غرفة توفر الخدمة. 12 غرفة تتسع لشخصين أو ثلاثة أشخاص؛ جناحين مخصصان لأربعة أشخاص.

بالإضافة إلى الحديقة الشتوية والحمام التركي، يحتوي الفندق على مساحة لمطعم تراس في الطابق العلوي ويحتوي على منطقة مغلقة مناسبة للاستخدامات مثل المقاهي والمطاعم ومحلات الحلويات مع سندات ملكية منفصلة عند مدخلها.

تحتوي الغرف المفروشة على تكييف وشرفات وواي فاي ونظام القنوات الفضائية وسخان شمسي.


AYT-04105

خريطة

خريطة

المعلومات

حجرة النوم
5+
ميزات العقارات
شرفة, الساونا, حديقة, دون الصيانة السنوية, نظام تكييف الهواء, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة
خصائص المنطقة
في الخط الثالث الى أكثر من 700متر من البحر
تأثيث
مفروش
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات