Domaza
تركيا, إسطنبول, Eyup, Circir
property
السعر 679 396 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 110 m2
3 غرفة, 1 حمام, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/07/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق واسعة في اسطنبول ايوب سلطان بالقرب من خط المترو

يقع المشروع في منطقة علي بيكوي التابعة لمنطقة ايوب سلطان في اسطنبول. علي بيكوي هي منطقة سكنية شهدت مؤخرًا تطورًا سريعًا بفضل خطوط المترو والترام الجديدة ومشاريع التحول الحضري.

شقق للبيع في اسطنبول ايوب سلطان هي: على مسافة قريبة من المرافق الاجتماعية واليومية، على بعد 150 م من محطة الحافلات، على بعد 400 م من محطة المترو، على بعد 500 م من مركز تسوق جواهر هاليتش، على بعد 800 م من مستشفى ولاية أيوب، على بعد 2.5 كم من محطة حافلات علي بيكوي، على بعد 4.2 كم من الطريق السريع، 8.6 كم من ميدان تقسيم، 10.8 كم من جسر شهداء 15 يوليو، و 33 كم من مطار إسطنبول.

تم بناء المجمع المكون من بنايتين على مساحة 5000 متر مربع، ويتكون من 130 شقة. كل مبنى يتكون من 9 طوابق. يحتوي المجمع على منطقة ترفيهية، ملعب للأطفال، موقف سيارات، صالة ألعاب رياضية، مصعد، كاميرا مراقبة وحراسة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تم تجهيز الشقق المصممة خصيصًا بباب خارجي من الفولاذ، وأرضيات خشبية وسيراميك، وخزائن وأدوات المطبخ، وكابينة دش، وأبواب ونوافذ الشرفات البلاستيكية، ونظام المنزل الذكي، ونظام الأقمار الصناعية المركزية.


IST-00987

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المصعد, الحراسة, حوض الاستحمام, الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, دون الصيانة السنوية, حديقة, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
مواجهة
الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب, غرب
الغرض الملكية
للإستثمارات