Domaza
إسبانيا, منطقة بلنسية, أليكانته, Alicante area
property
السعر 1 751 112 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 150 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2023
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

فلل رائعة مع مسبح خاص في بولوب أليكانتي

توفر بولوب، التي يزداد الطلب عليها وتقع في شمال أليكانتي، حياة هادئة بفيلاتها الجديدة. ويوفر إطلالات رائعة على جبال بولوب وساحل البحر الأبيض المتوسط. تقع جنة بولوب على البحر الأبيض المتوسط في منطقة كوستا بلانكا، وهي المكان المثالي لاستثمارك بفضل مناظرها الخلابة وشواطئها المثالية ومناخها المعتدل.

فلل للبيع في بولوب، أليكانتي تبعد 5 دقائق بالسيارة عن محلات السوبر ماركت والمدارس والمراكز الصحية والعديد من المرافق الأخرى حيث يمكنك تلبية احتياجاتك اليومية، وتقع أيضًا على بعد 20 دقيقة من مدينة بينيدورم التي تعد موطنًا للشواطئ الرائعة . تحتوي هذه المدينة على وسائل الراحة مثل مدينة الملاهي والمطاعم والنوادي الليلية والمرسى وملاعب الجولف والممشى. يتيح لك طريق AP-7 الخاص به الوصول إلى المطار في أقل من ساعة واحدة.

توفر الفلل الواقعة على اتصال مع الطبيعة بيئة هادئة وسلمية. تحتوي الفلل على مرافق خارجية مثل تراس وجراج وحديقة وحمام سباحة وتراس شمسي. يحتوي الجزء الداخلي من الفلل على 3 غرف نوم، 2 حمام، مطبخ مفتوح، غرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام. توفر مجموعة واسعة من خيارات الأراضي مباني مكونة من طابقين لتجعل تجربة معيشتك رائعة.


ALC-00533

المعلومات

حجرة النوم
3
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, حمام جاكوزي, دون الصيانة السنوية, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, المدفأة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
المنظر
المطل على الجبل
مواجهة
الجنوب الشرقي