Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, إستيبونا, New Golden Mile
property
السعر 3 362 931 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 200 m2
4 غرفة, 3 الحمامات, 3 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق في مجمع حصري بحدائق استوائية كبيرة في إيستيبونا

الشقق ذات مناطق الاستخدام الفسيحة تقع في نيو جولدن مايل ، استيبونا في ملقة. توفر المنطقة فرص وصول سهلة إلى منطقة كوستا ديل سول بأكملها. المنطقة هي موطن لخليج جبل طارق والعديد من المرافق بما في ذلك المستشفيات والمدارس والمحلات التجارية. تتميز إيستيبونا ببيئتها الطبيعية والخضراء.

تقع الشقق المعروضة للبيع في إيستيبونا على بعد 500 متر فقط من الشاطئ ، و 5 دقائق من وسط المدينة ، و 5 كم من ملعب Los Flamingos للغولف وحديقة حيوان Selwo Aventura ، و 73 كم من مطار ملقة ، وساعتين بالسيارة من غرناطة ، قرطبة ، وإشبيلية.

تقع الشقق الأنيقة في مجمع مطل على البحر و 27.000 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية. يحتوي المجمع على العديد من الميزات والخدمات بما في ذلك الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وبواب ، وكاميرات أمنية ، ونادي به بار صالة ، ومطعم ، ومنتجع صحي ، وساونا ، ولياقة بدنية ، وحمامات سباحة ، ومسبح للأطفال ، ومواقف سيارات داخلية وخارجية ، وحدائق عامة ، ومصعد. . يوفر المجمع 1 أو 2 مواقف سيارات لكل شقة.

تم تجهيز الشقق بنظام المنزل الذكي ، ونظام القنوات الفضائية ، ونظام التدفئة تحت الأرضية ، ووصلة الإنترنت ، ونظام تكييف الهواء ، وحمام داخلي ، وغرفة ملابس ، وغرفة تخزين ، ومنطقة حمامات شمسية ، وأدوات المطبخ ، ودش ، وحوض استحمام ، وشواء ، و سلع بيضاء.


AGP-00024

المعلومات

حجرة النوم
3
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, حديقة, نظام تكييف الهواء, غرفة تخزين, المدفأة, دون الصيانة السنوية, غرفة الغسيل, المصعد, نادي رياضي, الحراسة, الشرفة, الساونا, ملعب التنس, حوض الاستحمام, تسهيلات لدخول المعاقين
موقف سيارات
موقف سيارات, موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر, الحمام المعدني
نظام التدفئة
التدفئة, في الطابق التدفئة
مصادر الطاقة
الطاقة الحرارية الأرضية, شمسي
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
جنوب, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي