Domaza
إسبانيا, منطقة أندلوسيا, فوينخيرولا, El Higuerón
property
السعر 19 272 338 د.إ
البيت ل للبيع
المساحة: 820 m2
8 غرفة, 7 الحمامات, 7 حجرة النوم
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

منازل منفصلة مطلة على البحر وتصميم داخلي فاخر في فوينخيرولا

تقع المنازل المنفصلة في فوينخيرولا. إنها مدينة مشهورة في مقاطعة ملقة. فوينخيرولا هي أيضًا جزء من منطقة كوستا ديل سول. تشتهر المنطقة بقرى الصيد الشهيرة ، والشواطئ ذات الجودة العالية ، والثقافة المحلية الفريدة. تتميز مدينة فوينخيرولا بشكل رئيسي بجوانبها الرائعة بما في ذلك مناظر البحر والجمال الطبيعي والموقع المتميز.

تقع المنازل المنفصلة المعروضة للبيع في فوينخيرولا على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ملقة ، و 20 دقيقة بالسيارة من مدينة ماربيا الشهيرة ، و 25 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة ملقة.

تقع المنازل المنفصلة في مجمع يضم العديد من المرافق الاجتماعية. يوجد في المجمع نادي رياضي ومنتجع صحي وملاعب كرة سلة وكرة طائرة وكاميرات مراقبة 7/24.

تم تجهيز المنازل الفاخرة المنفصلة بنظام تكييف الهواء ووصلة الإنترنت ونظام المنزل الذكي وحوض الاستحمام والسلع البيضاء والدش والجاكوزي في الحمام الداخلي والشواء. توفر المنازل المنفصلة وصولاً مباشرًا وخاصًا إلى الحدائق التي تبلغ مساحتها الإجمالية أكثر من 80.000 متر مربع.


AGP-00017

المعلومات

حجرة النوم
5+
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حوض الاستحمام, الشرفة, تسهيلات لدخول المعاقين, الساونا, حديقة, ملعب التنس, غرفة تخزين, غرفة الغسيل, نادي رياضي, حمام السباحة, دون الصيانة السنوية, نظام تكييف الهواء, المدفأة, الحراسة
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
خصائص المنطقة
في الخط الثاني حتى 700متر الى البحر, الحمام المعدني
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
مصادر الطاقة
الطاقة الحرارية الأرضية, شمسي
المنظر
المطل على البحر, المطل على الجبل
مواجهة
جنوب, الجنوب الغربي