Domaza
تركيا, إسطنبول, Kagithane, Hamidiye
property
السعر 1 781 149 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 126 m2
3 غرفة, 2 الحمامات, 2 حجرة النوم
تأريخ الإصدار 01/12/2024
tekce.com
اقتراح من قبل:
TEKCE عقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق مطلة على الغابة في مشروع قائم في كاغيتهانه اسطنبول

تقع الشقق المطلة على الغابة الجميلة في كاغيتهانه، في الأجزاء الداخلية من اسطنبول. كاغيتهانه هي منطقة مركزية ذات موقع جيد تجتذب المستثمرين والزوار مع العدد المتزايد من مراكز العمل والجامعات ومراكز التسوق. يساعد خط المترو الجديد جنبًا إلى جنب مع مشاريع التحول الحضري هنا على زيادة شعبية كاغيثان إلى حد كبير.

تقع شقق اسطنبول للبيع في كاغيتهانه على مقربة من وسائل الراحة اليومية. تقع الشقق على بعد 150 م من محطة الحافلات، وعلى بعد 350 م من المركز الرياضي، وعلى بعد 1.2 كم من نقطة الوصول إلى الطريق السريع TEM، وعلى بعد 1.3 كم من جامعة أطلس، وعلى بعد 2.5 كم من خط مترو Mecidiyeköy-Mahmutbey وخط مترو مطار Kağıthane-Istanbul، وعلى بعد 2.9 كم. كم من مركز وادي اسطنبول للتسوق، و33 كم من مطار إسطنبول.

يغطي المشروع مساحة إجمالية قدرها 1500 متر مربع تضم 71 شقة. المشروع غني بالمناظر الطبيعية الخضراء، وصالة ألعاب رياضية، وملعب، وموقف سيارات داخلي لكل شقة، وخدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكاميرات مراقبة.

تحتوي كل شقة من هذه الشقق الحديثة للبيع على مطابخ ذات مخطط مغلق وحمامات داخلية. تم تجهيز الشقق بأبواب خارجية فولاذية، وأنظمة منزلية ذكية، وأغطية مغلفة وسيراميك، وخزائن مطبخ، ومطابخ مدمجة، ونوافذ زجاجية مزدوجة PVC، وكبائن دش، ومشعات.


IST-01380

المعلومات

حجرة النوم
2
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
المدفأة, المصعد, الحراسة, الشرفة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة, دون الصيانة السنوية, غرفة تخزين, نادي رياضي
موقف سيارات
موقف السيارات المخصوص
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
مواجهة
غرب, الشمال الشرقي, الشمال الغربي, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي, الشرق, جنوب
الغرض الملكية
للإستثمارات