Domaza
تركيا, مرسين, Erdemli, Erdemli
property
السعر 338 028 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 77 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/06/2016
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

شقق أنيقة في مشروع ضخم قريب من البحر في إردملي مرسين

شقق للبيع في مرسين إردملي تقع في مشروع رائع في المنطقة. مرسين هي مدينة مميزة لشرق البحر الأبيض المتوسط بعدة طرق. أولا، لديها أطول شاطئ بحري في أوروبا والذي معظمه ذو طبيعة لم تمسها يد الإنسان. بطريقة أخرى، فهي موطن للأماكن التاريخية مثل كنيسة القديس بولس. من الناحية العقارية، فهي منطقة مشرقة بعقارات جديدة عالية الجودة وأسعار معقولة.

تقع الشقق في مرسين على مسافة قريبة من الشاطئ، على بعد 14.2 كم من محطة حافلات إردملي، على بعد 16.1 كم من مركز نوفا سيتي للتسوق، على بعد 16.3 كم من مستشفى إردملي الحكومي، على بعد 25.4 كم من مرسى مرسين، على بعد 31.1 كم من مركز منتدى مرسين للتسوق و 106 كم. كم من مطار أضنة.

الشقق في مشروع على مساحة 31.930 متر مربع. يتوفر في المشروع حديقة مشتركة ومسبح مشترك وملعب تنس وملعب كرة سلة وكرة قدم وملعب وساونا ومنتجع صحي وحمام تركي ولياقة بدنية ومصعد وموقف سيارات وأمن 7/24 وكاميرا مراقبة ومولد كهربائي ونادي اجتماعي. .

الشقق معروضة للبيع بعدة نماذج. هذه النماذج هي 1 غرفة نوم في الطابق الأوسط، 1 غرفة نوم بنتهاوس، 2 غرفة نوم في الطابق الأرضي، 2 غرفة نوم في الطابق الأوسط، وبنتهاوس 2 غرفة نوم. في الداخل، تحتوي الشقق على مطبخ مفتوح، تلفزيون مع قنوات فضائية، مرافق شواء، تراس، شرفة، وبنية تحتية لتكييف الهواء.


ICX-00118

المعلومات

حجرة النوم
1
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
الشرفة, حديقة, الساونا, نادي رياضي, ملعب التنس, دون الصيانة السنوية, حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المصعد, الحراسة, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, شرفة
موقف سيارات
موقف سيارات
خصائص المنطقة
في 500متر الى البحر, الحمام المعدني
مصادر الطاقة
شمسي
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, غرب