Domaza
تركيا, أنطاليا, ألانيا, ألانيا
property
السعر 1 133 388 د.إ
الشقة ل للبيع
المساحة: 54 m2
2 غرفة, 1 حمام, 1 غرفة النوم
تأريخ الإصدار 01/01/2025
tekce.com
اقتراح من قبل:
Antalya Homes وكالة العقارات
email
phone

الصور

الوصف

عقارات في مجمع اجتماعي بالقرب من الشاطئ في ألانيا توسمور

يقع العقار في حي توسمور في ألانيا، أنطاليا. توفر توسمور سهولة الوصول إلى مركز ألانيا. الحي مزين بالعجائب الطبيعية مثل ديم تشاي. يقع على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ ومسارات المشي والمرافق الاجتماعية. تتميز توسمور بالتطور السريع وزيادة القيمة. تعتبر توسمور مركزًا سكنيًا واستثماريًا شهيرًا للأجانب والسكان المحليين.

عقارات للبيع في ألانيا تقع على بعد 150 م من الشاطئ، 170 م من السوق، 1.7 كم من المستشفى، 2 كم من ديم تشاي، 2.5 كم من مركز التسوق، 5 كم من قلعة ألانيا، 35 كم من غازي باشا مطار.

يوفر المجمع المكون من 3 أبنية 173 شقة ضمن قطع أراضي تبلغ مساحتها 5.580 متر مربع. المجمع غني بمسبح داخلي وخارجي، مسبح للأطفال، جاكوزي، مركز سبا، ملعب، مركز للياقة البدنية، غرفة سينما، ملعب، خدمة أمنية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، WI-FI، تلفزيون مع قنوات فضائية، نظام إضاءة، حديقة ذات مناظر طبيعية، ومولد. يوجد داخل مركز السبا حمام تركي وغرفة بخار وساونا وسبا لكبار الشخصيات وغرف للتدليك وقسم للاسترخاء.

تم تجهيز العقار الأنيق للبيع بأبواب خارجية من الفولاذ، وأنظمة اتصال داخلي، وخزائن المطبخ والحمام، وأجهزة بيضاء من ماركة سيمنز (ثلاجة، وغسالة، وغسالة أطباق، ومجموعة مدمجة من السيراميك)، ومكيفات الهواء في جميع الأنحاء، وأنظمة التدفئة الأرضية وكبائن دش زجاجية وسخان مياه كهربائي.


AYT-04042

المعلومات

حجرة النوم
1
طريقة الدفع
الدفع المؤجل
تخصيص العقارات
عقارات النخبة
ميزات العقارات
حمام السباحة, نظام تكييف الهواء, المصعد, الأقمار الصناعية أو تلفزيون الكابل, الحراسة, شرفة, حديقة, الشرفة, نادي رياضي, الساونا, دون الصيانة السنوية
خصائص المنطقة
الحمام المعدني, في 500متر الى البحر
نظام التدفئة
في الطابق التدفئة
المنظر
المطل على البحر
مواجهة
الشرق, جنوب, الجنوب الشرقي, الجنوب الغربي
الغرض الملكية
للإستثمارات